3 وظائف لفائف

هناك نوعان رئيسيان من ماكينات القمار – 3 مجموعات من بكرات و 5 مجموعات من بكرات. معظم المواقف الثلاثة لفائف التقليدية. الفتحات الكلاسيكية بسيطة جدًا وعادةً ما تحتوي على خط الدفع واحد ، على الرغم من أن الفتحات الكلاسيكية الحديثة يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 5 خطوط الدفع. لبدء تشغيل ماكينات القمار الكلاسيكية ، تحتاج إلى وضع رهان يتراوح من 1 إلى 3 عملات معدنية على لفة مكونة من 3. تسمح لك جميع شركات تصنيع برامج الألعاب تقريبًا بتشغيل 3 ماكينات قمار في نفس الوقت. المال الحقيقي ووضع متعة في جميع الكازينوهات على الانترنت. الاستثناء هو الألعاب التقدمية ، التي تتوفر فقط في وضع النقود الحقيقية ، وخاصة في كازينوهات الإنترنت ميكروغمينغ و بليتك. لبدء اللعبة ، عليك وضع رهان والنقر على “غزل”. عندما تتوقف بكرات يمكنك رؤية النتيجة. عادةً ما تتكون المجموعة من 3 رموز متشابهة ، ولكن في بعض الأحيان يفوز الجمع 2 أو حتى 1 (عادةً ما يكون برية أو كرز).

هناك أيضا 3-بكرة ، فتحات الفيديو متعددة الخطوط. تحتوي ماكينات القمار هذه على ما يصل إلى 8 خطوط دفع ويمكن أن يصل الحد الأقصى للرهان إلى 24 قطعة نقدية.

آلة الفاكهة

يقدم بعض مزودي برامج الألعاب عبر الإنترنت (مثل ميكروغمينغ) آلات الفاكهة. آلة الفاكهة هي نوع مختلف من فتحات ثلاثية بكرة كلاسيكية. لديك خط الدفع واحد فقط والحد الأقصى للرهان هو عملة واحدة. والفرق الرئيسي من فتحات الكلاسيكية الأخرى هو أن هذه الألعاب لديها الكثير من المكافآت على بكرات مثل معلق ، همسات و اللصوصية! هناك أيضا لعبة مكافأة على الشاشة الثانية. كل هذا يجعل آلات الفاكهة أكثر جاذبية للاعبين. وتسمى آلات الفاكهة أيضا تسلية مع جائزة.

5 وظائف لفائف

ماكينات القمار الخمسة هي الألعاب التي تشكل الجزء الأكبر من مجموعة ألعاب ال كازينوهات اون لاين تقريبا جميع فتحات 5 بكرة هي فتحات الفيديو. توفر فتحات الفيديو عبر الإنترنت رسومات واقعية حديثة ورسوم متحركة ومؤثرات صوتية. لديهم جميعا قصة خلفية وراءهم. وهي تشمل ميزات متطورة مثل الرموز البرية والمبعثرة ، وألعاب المكافآت ، وتدور مجاني ، و خطوط الدفع متعددة. تحتوي فتحات الفيديو على 5 إلى 50 حسابًا ، لكن هناك فتحات بها 100 خطوط الدفع وأكثر. هناك أيضًا خمس فتحات فيديو ليس بها رواتب ، لكن هناك عدة طرق للفوز. .

فتحات المكافآت

فتحات المكافآت هي ماكينات القمار ذات وظائف المكافأة. جميع ألعاب المكافآت مختلفة جدًا ويمكن تقسيمها إلى نوعين مختلفين: الألعاب على بكرات والألعاب على الشاشة الثانية. تتيح فتحات المكافآت للاعبين كسب المزيد ويمكن أن تصل الأرباح إلى مئات الآلاف من العملات المعدنية. في بعض الأحيان ، إذا كنت محظوظًا ، يمكنك الفوز بأكثر من الجوائز التقدمية.

فتحات التقدمية

فتحات التقدمية هي ألعاب بها الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي باعتباره الفوز الأول. يزداد الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي في كل مرة يلعب فيها لاعب كازينو على الإنترنت جهاز القمار المتقدم. نظرًا لأن اللاعبين يمكن أن يلعبوا نفس التقدم في كازينوهات مختلفة على الإنترنت ، فإن الفوز بالجائزة الكبرى يزداد بسرعة كبيرة. يمكنك رؤية الحجم الحالي لأحد الجوائز على بكرات ماكينات القمار. تتطلب معظم التقدميين من اللاعبين اتباع قواعد معينة للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى التقدمية.

ماكينات القمار الضخمة

هناك فتحات الدوران الضخمة. إنها لعبة كلاسيكية بثلاث بكرات ، وفتحة خط الدفع واحدة تبدو وكأنها لعبة بوكر فيديو متعددة الأيدي. في الواقع ، في جهاز القمار الكبير ، لا تلعب جهازًا واحدًا ، ولكنك تلعب 3 أو 5 أو حتى 9 ألعاب في نفس الوقت. قبل تشغيل آلة ألعاب ميجا سبين ، يجب أن تقرر عدد الألعاب التي ستلعبها ، وتضع رهانًا ، ثم انقر فوق غزل. جميع ماكينات القمار تدور معا. تتوفر ماكينات القمار ميجا سبين في كازينوهات الألعاب الصغيرة على الإنترنت.

مواقع متعددة سبين

تقدم بعض الكازينوهات عبر الإنترنت (بشكل أساسي تلعب التكنولوجيا) لعملائها فتحات دوران متعددة. إنها مجموعة متنوعة من فتحات الفيديو ثلاثية الأبعاد التي تحتوي على ما يصل إلى 10 خطوط. قبل البدء في تشغيل آلة متعددة الفتحات ، تحتاج إلى وضع رهان وتدوير الصف السفلي. إذا توقفت الأدوار ، فسترى النتيجة ويمكن أن تحتوي على واحد أو أكثر من الأدوار مع الرموز المحددة. تظهر هذه الرموز في جميع الخطوط. ثم أدر البكرات الأخرى. هذه المرة ، تدور جميع الصفوف باستثناء البكرات الممسوكة. لذا فإن فرصك في الفوز أفضل من بكرة ثلاثية كلاسيكية ، وفتحة واحدة لشبكة خط الدفع ، لكن المكاسب أكثر تواضعًا.