أحد المفاهيم التي اكتسبت شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة هو موقف البلاك جاك. كما يوحي الاسم ، فإن مقصورات حفلات العوامة توفر أجواء ممتعة وممتعة حيث يتم تشغيل الموسيقى ، وتلعب النساء الجميلات أوراقًا والمزيد من النساء يرقصن في الخلفية. الفكرة الأساسية وراء منصات لعبة البلاك جاك هي المتعة الكاملة التي تجذب اللاعب العادي. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا أيضًا عند اللعب على هذه الطاولات وسنشرح لك السبب أدناه.

حفرة بيت الحافة العوامة الحزب

تحتاج الكازينوهات إلى إيجاد طريقة للدفع لجميع الراقصين وتخطيطات الطاولة الفاخرة ، لذلك غالباً ما يقومون بدمج قواعد لعبة ورق غير مواتية في ألعاب الحفرة. أحد الإجراءات الأكثر شيوعًا هو إجراء ستة: خمس دفعات لعبة ورق طبيعية بدلاً من ثلاثة: دفعتان. إنه ضخم لأنه يوسع حافة المنزل. كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، سمحت الكازينوهات في بعض الأحيان لبائعي كشك الحفلات بالوصول إلى معدل فائدة ضعيف يبلغ سبعة عشر ، مما أبقى حافة المنزل منخفضة قدر الإمكان إلى أكثر من 2٪. حتى لو كانت قواعد العوامة هذه غير موجودة ، فهناك أحيانًا قواعد أخرى غير مواتية يجب الانتباه إليها.

الآن قد تتساءل عن سبب رغبة الناس في لعب البلاك جاك في الحفلات عندما تعرف ذلك. والجواب هو أن الكثير من الناس لا يلاحظون حتى وجود فرق كبير في قواعد المنزل ، من الجداول القياسية إلى مواقف الحفلات. في الواقع ، فإن معظم الناس الذين يجلسون للاحتفال هم مبتدئين لا يعرفون أفضل.

يجب أن تلعب حزب حفر لعبة ورق

قبل أن تقرر اللعب على طاولة حفلات ، يجب أن تتعرف أولاً على قواعد لعبة ورق كازينو. لم يتم تصميم جميع المدرجات لزيادة ميزة اللاعب بشكل كبير على المنزل حتى يتمكنوا من الاستفادة منه. بدلاً من ذلك ، تحتوي بعض الجداول ببساطة على قواعد سلبية خفية ، مثل: ب. عدم القدرة على تقسيم الآسات مرة أخرى والقدرة على عدم مضاعفة بعد الانقسام. في هذه الحالة ، فإن حافة المنزل ليست سيئة ومن الطبيعي الجلوس على الصندوق على طاولات البلاك جاك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأولئك الذين يلعبون لعبة البلاك جاك بشكل أساسي من أجل المتعة وليسوا قلقين بشأن حافة المنزل الجلوس على أي منضدة البلاك جاك على الحامل. تأكد من أن لديك الكثير من المال.

إنه اختيارك لكيفية لعب لعبة البلاك جاك ، لكنك ستتخذ كل الاحتياطات اللازمة للاستمتاع بالكازينو عند دخولك إلى غرفة كازينو البلاك جاك.