فتحات التقدمية هي أكثر الألعاب شعبية للاعبين ومربحة للكازينوهات. هذه هي الألعاب مع الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي والفوز الأول. يزداد الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي في كل مرة يلعب فيها لاعب من كازينو على الإنترنت حول العالم جهاز القمار المتقدم هذا. يحدث هذا لأن جزء صغير من كل رهان يذهب إلى الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي. نظرًا لأنه يمكن للاعبين لعب نفس التدريجي في كازينوهات مختلفة على الإنترنت ، فإن الفوز بالجائزة الكبرى يزداد بسرعة كبيرة حتى يضربه أحد. يمكنك رؤية الحجم الحالي لأحد الجوائز على بكرات ماكينات القمار. تتطلب معظم التقدميين من اللاعبين اتباع قواعد معينة للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى التقدمية. لقول الحقيقة ، فإن فرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ضئيلة.

ماكينات القمار هي من بين أكثر الألعاب شعبية في الكازينوهات على الإنترنت وبعض الفتحات الأكثر شعبية هي فتحات تقدمية. الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي متصل بجهاز فتحة التدريجي. عادة ما تأتي بفوز كبير عندما تضربهم. بسبب الكميات الضخمة التي ينموون فيها ، فإن فرصة إصابة واحدة ضئيلة للغاية.

إذا قام أحد اللاعبين بضرب أحدهم ، فسيضمن له تعويضات عالية يمكن أن تغير حياته إلى الأبد. في الواقع ، يمكن أن يتحول الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي بسهولة إلى الفوز بالجائزة الكبرى مليون دولار. مثال جيد للغاية على الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي الذي يضمن دفع تعويضات ضخمة هو الفوز بالجائزة الكبرى ميجا مولاه من ميكروغمينغ. القيمة الأولية لهذا الفوز بالجائزة الكبرى هي 1 مليون دولار!

ما هو فتحة آلة التدريجي؟ كيف فتحات العمل التدريجي

يمكنك الحصول على الجوائز التدريجية في الكازينوهات الأرضية – والتي يمكنك العثور على العديد منها في لاس فيجاس ، على سبيل المثال – وكذلك عبر الإنترنت والآن أيضًا في كازينوهات الجوّال. يمكنك تشغيلها في كازينو متنقل من جهاز ذكري المظهر أو اى باد / ايفون. يحتوي هذا الجهاز عمومًا على أجهزة متعددة على شبكة متصلة إذا كان في كازينو أرضي ، أو عدة كازينوهات عبر الإنترنت من نفس المشغل إذا كان في كازينو عبر الإنترنت أو محمول.

لعب فتحات التقدمية ليست صعبة. الطريقة الأساسية هي نفس الطريقة التي تستخدمها في تشغيل ماكينات القمار بشكل عام. في كل مرة يراهن فيها أحد اللاعبين على هذه الآلات أو على اللعبة في أحد الكازينوهات عبر الإنترنت التي يتصلون بها ، تتم إضافة جزء من الرهان إلى الفوز بالجائزة الكبرى. هذا هو السبب في أن العديد من الجوائز التقدمية تنمو بسرعة بكميات كبيرة.

في كازينو على الإنترنت أو كازينو متنقل ، وفقًا للبرنامج المستخدم من قبل الكازينو ، يمكنك تشغيل فتحات تقدمية في وضع التنزيل أو عدم التنزيل. على سبيل المثال ، تقدم جميع كازينوهات صافي-اينت فتحاتها التقدمية دون وضع التنزيل.

في حين أن مفتاح شعبية لعبة ماكينات القمار التدريجي هو الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة ، يجب أن تعلم أنه ليس كل الجوائز التقدمية تكسب أنت مليون دولار. يعتمد المبلغ الذي فزت به على نوع الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، بغض النظر عما إذا كنت تلعب الحد الأقصى للرهان أم لا. سنناقش الأنواع المختلفة من فتحات التقدمية في القسم التالي.