عندما يتعلق الأمر بالفوز في لعبة ورق مع تكتيكات مشكوك فيها ، كثيرا ما يتم إيلاء الكثير من الاهتمام للاعبين الذين استخدموا كل شيء من رقائق إلى أوراق في أكمامهم للاحتيال على المنزل. أحيانًا يتم تفسير عدد البطاقات حتى أنه عملية احتيال من قبل لاعبي لعبة البلاك عديمي الخبرة (على الرغم من أن هذا ليس هو الحال).

على أي حال ، ليس اللاعبون دائمًا هم الذين يحاولون إخراجك من الكازينو ، حيث من المعروف أن الكازينوهات تستخدم بعض الحيل على مشغلات لعبة البلاك جاك. بعض هذه الحيل هي طرق واضحة للغش نادراً ما تستخدم هذه الأيام ، في حين أن البعض الآخر عبارة عن حيل أكثر دهاءً تُستخدم لجعل الناس يلعبون وينفقون الأموال. بصرف النظر عن ذلك ، إليك بعض النصائح الأكثر شيوعًا للكازينو ضد لاعبي البلاك جاك.

إزالة البطاقات من اللعبة

قبل الدخول في الطريقة الأولى للغش في كازينوهات لعبة البلاك جاك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة نادراً ما تستخدمها الكازينوهات هذه الأيام بسبب العواقب الوخيمة لمنظمي اللعبة. مع ذلك على الهامش ، بعض / الكازينوهات لديها / ستقوم بإزالة واحدة أو ورقتين من عشر قيم من الحذاء ، مما يزيد من حافة المنزل. السبب في أن هذا يؤثر على حافة المنزل هو أن أقل عدد من البطاقات ذات القيمة 10 يقلل من فرص اللاعب في الحصول على لعبة ورق ، مما يقلل أيضًا من التردد الذي يمكن أن يتلقوا به ثلاث عمليات سحب: سحبان.

نصائح خفية

على الرغم من أن هذا ليس عملية احتيال ، فإن بعض الكازينوهات تستخدم عددًا من الأساليب النفسية واللاواعية لخداع اللاعبين بالمال. على سبيل المثال ، يُطلب من التجار التصرف بأسرع ما يمكن للحصول على المزيد من الأيدي ، مما سيقرب اللاعبين من حافة المنزل. نصيحة أخرى معروفة هي تقديم لاعبي البلاك جاك المشروبات الكحولية المجانية لتهدئة حواسهم وتشجيع اللعب السيئ. الرهانات المتوسطة والعالية التي تولد المزيد من أرباح الكازينو.

اليد الخفيفة

الطريقة الأخيرة لخداع لعبة البلاك جاك التي تستخدمها الكازينوهات في خداع اللاعبين هي لعبة البوكر والحيل اليدوية الخفيفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض لاعبي التنس المحترفين يتمتعون بقدر كبير من المهارة بحيث يمكنهم رسم بطاقة فشل دون أن يلاحظها أحد. الآن تجدر الإشارة إلى أن تجار التجزئة نادراً ما يحصلون على أي من هذا وأن عددًا قليلاً جدًا من الكازينوهات سيطلب من تجار التجزئة القيام بذلك.

باختصار ، يتم تنظيم غالبية الكازينوهات اليوم من قبل سلطات لعب القمار القوية التي ليس لديها أي تسامح مع الاحتيال من أي نوع. الكازينوهات الوحيدة التي يجب أن تبحث عنها حقًا هي الكازينوهات البعيدة التي يبدو أنها منظمة قليلاً.